وفاة طالب ابتلع لسانه أثناء لعب كرة القدم بالغربية

الطالب المتوفي
الطالب المتوفي

عصام عمارة 

شهدت قرية نهطاي التابعة لمركز زفتى بمحافظة الغربية، واقعة مأساوية حيث توفي طالب بالصف الأول الثانوي إثر سقوطه مغشيا عليه أثناء لعب كرة القدم مع أصدقائه؛ عقب ابتلاع لسانه ولفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بذلك. 

كان مستشفى زفتى العام بمحافظة الغربية، قد استقبل شاب في حالة إعياء شديدة ولا يستطيع التنفس ولفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله إلى المستشفى.

اقرأ أيضا| جهود مكثفة لرفع أثار الأمطار بمدينة طنطا بالغربية| صور

وتبين أن الشاب يدعي "هاني. ص. ا "- طالب بالصف الأول الثانوي - 15 عاما - مقيم بقرية نهطاي بدائرة مركز زفتى، وبعد توقيع الكشف الطبي عليه تبين ابتلاع لسانه أثناء لعب كرة القدم مع أصدقاء فجأة وإصابته بهبوط حاد وعدم قدرة على التنفس ولم يتمكن الأطباء من إنقاذه.

وكشف أهالي القرية أن الشاب، سقط بشكل مفاجئ أثناء لعب كرة القدم لعدم قدرته على التنفس وبلع لسانه أثناء اللعب، وحاول باقي أصدقاؤه إفاقته في محاولة لإنقاذ حياته في الملعب لكنهم فشلوا وتم نقله إلى مستشفى زفتى العام، وفارق الحياة وسط حالة من الصدمة بين أسرته وأهالي القرية. 

وشيع أهالي القرية جثمان الطالب عقب أداء صلاة الجنازة عليه من مسجد الجمالية في مشهد جنائزي مهيب بالدموع والدعاء وسط انهيار أسرته وذويه وأهالي القرية وأصدقاؤه بالمدرسة والقرى المجاورة، حيث تم دفنه بمقابر الأسرة بالقرية، وتداول رواد التواصل الاجتماعي صور الطالب الذي كان يتمتع بسمعة طيبة ومحبة الجميع داعين الله أن يرحمه.